شبكة ومنتديات سعير
اهلا بك في شبكة ومنتديات سعير


موقع ومنتديات سعير يهدف الى تعريف بلدة سعير للعالم الخارجي وحلقة وصل بين مجتمعها الداخلي والخارجي
 
الرئيسيةمكتبة الصورس .و .جبحـثالأعضاءالتسجيلدخولالفيسبوك

شاطر | 
 

 حذاء عرفات تاج علي رأس إبراهيم حمامي وأمثاله .../بقلم م./ أحمد منصور د

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
مراسل المنتدى
مراسل المنتدى


ذكر
عدد المساهمات : 60
التقييم : 1
تاريخ التسجيل : 03/03/2013

مُساهمةموضوع: حذاء عرفات تاج علي رأس إبراهيم حمامي وأمثاله .../بقلم م./ أحمد منصور د   الخميس سبتمبر 12, 2013 4:41 pm



إن إسلوب الردح والتخوين الذي ينتهجه دومآ ذلك الإمعة المدعو إبراهيم الحمامي لهو إسلوب رخيص تعودنا رؤيته من بعض الأمهات الاتي يفقدن أبنائهن أو من بعض الأرامل اللواتي فقدن بعولهن ولم تعتاد الرجولة علي مثل هذا الردح هذا إن كان الحمامي يعتقد نفسه رجلآ، علمآ بأن ليس كل من يكتب في جواز سفره " الجنسية / ذكر " يعتبر رجلآ ! لأن للرجولة مقومات، وللحوار إسلوب، وللنقاش روح، وحتي الحرب لها قوانين وأخلاق ولكن يبدو أن ذلك الحقير المدعو بالحمامي ليس عنده إلا كيل الإتهامات ضد شعبنا الفلسطيني البطل وقيادته التاريخية حتي وصلت به الحقارة لأدني مستويات الإنحطاط وهو التهجم علي رمز عزة وكرامةا لوطن والرجل الذي نعتبره كرسول للشعب الفلسطيني الزعيم ياسرعرفات وأن يتهم ذلك الإمعة رئيسنا الراحل بأنه "خائن !" فإن ذلك خطآ أحمر، بل هو من المحرمات، لأن قدسية أبا عمار عند شعبه لا تقل قداسة عن المسجد الأقصي ولا كنيسة القيامة ولا يقبل شعبنا ذلك بأي شكل من الأشكال ونطالب القضاء الفلسطيني أن يوقف ذلك الحاقد عند حدوده لأنه تخطي كل الحدود " بطول لسانه فقط "ونطالب جهات الإختصاص أن تقوم بملاحقة ذلك المجرم قانونيآ وشرعيآ، محليآ ودوليآ علمآ بأنه يحمل الجنسية البريطانية وأعتقد بأن بريطانيا وغيرها لا ترضي بإهانة رموز الشعوب، ولا ندري لمصلحة من يدعي ذلك الذليل بأن دحلان ورجاله من يرمون الناس من أعالي الأبراج ؟ ألم يعرف بأن دحلان ورجاله عندهم دين وأخلاق أكثر منه ومن كثير ممن يدافع عنهم ذلك الحاقد ! وأعتقد أن الجميع شاهد من هو الذي ألقي بالفتية من أعالي الأبراج، أليسوا هم إخوانك يا حمامهم ؟

فعلآ إن لم تستحي فإفعل ما شئت وأنت يا سيئ الذكر فقدت كل أشكال الإحساس والشعور وغلبت عليك وعلي أشكالك ثقافة التخوين والتكفير المردود عليكم والجميع يعرف بأنك تتلقي راتبك من أسيادك في تل أبيب وصديقاتها من العواصم مقابل كل مرة تخرج فيها علي وسائل الإعلام لتكون إمتدادآ ومترجمآ لما يقولونه أعداء شعبنا وخاصة بنيامين نتنياهو ويعوفدا يوسف وغيرهم من الكيان الصهيوني الذي يحارب شعبنا صباحآ مساء، لكن شكلك في برنامج الإتجاه المعاكس في قناة الجزيرة يا حمامي يذكرني بشكل أفيغدور ليبرمان عندما يتهجم علي الرئيس عباس وقيادة شعبنا لكن الفرق الوحيد بينكما أنك تجيد اللغة العربية أكثر من ليبرمان ! ثم أن الموضوع كان بخصوص سوريا ونظامها الذي كنت تثني عليه دومآ يا حمامي وكنت تعتبر نظام الأسد هو نظام "المقاومة والممانعة" وهو كذب طبعآ فما دخل شعبنا الفلسطيني وقيادته السابقة والحالية في هذا الموضوع ؟ أم أنك تريد أن تتكلم وتتهجم فقط ؟ وإن كنت تعتقد بأن الشعب الفلسطيني وقيادته بمثابة "الحيط الواطية" فأنت واهم وساذج وسطحي جدآ وأهبل جدآ جدآ وعديم التربية والوطنية .!

لا بد أن يتم أخذ إجراءات عاجلة ضد ذلك المجرم وضد الفضائيات التي تفتح له أبوابها وشاشاتها ليقوم بالسب والتهجم علي الشعوب وقياداتها ورموزها ليكون عبرة لغيره وليتم وضع حد لأمثاله من الحاقدين الذين تشتريهم وسائل الإعلام المعادية ليكونوا أبواقآ لها يروجون الأكاذيب بلغة عربية ويحتلون عقول البسطاء بلحاهم المزيفة وكلامهم المعسول، وإن شعبنا البطل لم ولن يسامح كل من أساء له ولا لقادته ومن يقرأ تاريخ الثورة الفلسطينية يعرف أن من وضع فلسطين وشعبها علي خريطة العالم هو القائد الخالد "ياسرعرفات" وإخوانه من القادة والكوادر الفلسطينية التي يتنكر لها ولتاريخها ذلك المجرم "الحمامي" الذي يبدو أن أحقاده صورت له أنه يمكن أن يقلب الحقائق ويزورها، لكن معظم العالم بما فيه من شرفاء يعرفون بأن أبوعمار هو القائد الأوحد الذي صمد في وجه الكيان الصهيوني ومن خلفه من أمريكا وغيرها وهو الذي صنع الحروب ضد الأعداء وخاضها وهو الذي بدأ السلام ودفع عمره قربانآ للوطن ولم نسمع صوتك ولا صوت غيرك عندما كانت سبطانات دبابات الإحتلال داخل مكتب الرئيس الراحل أبوعمار في مبني المقاطعة برام الله ! لكنك جزء لا يتجزأ من الإحتلال وآلياته الإعلامية القذرة يا حمامي العار، وإعلم أن أدب وأخلاق من يقابلك علي كرسي الإتجاه المعاكس أقوي وأصدق من "بعبعتك وجعجعتك" بكثير أيها المشبوه .

رحم الله شهدائنا الأبرار وعلي رأسهم رمز عزتنا وكرامتنا أبوعمار والشفاء العاجل لجرحانا البواسل والحرية القريبة للوطن ولأسري الحرية والخزي والعار للعملاء والخونة والمنبطحين المتسلقين ومن يلتف لفيفهم .. والعهد هو العهد، وآخر دعوانا أن الحمدلله رب العالمين .
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
حذاء عرفات تاج علي رأس إبراهيم حمامي وأمثاله .../بقلم م./ أحمد منصور د
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
شبكة ومنتديات سعير  :: القسم العام :: المنتدى السياسي والاخباري-
انتقل الى: