شبكة ومنتديات سعير
اهلا بك في شبكة ومنتديات سعير


موقع ومنتديات سعير يهدف الى تعريف بلدة سعير للعالم الخارجي وحلقة وصل بين مجتمعها الداخلي والخارجي
 
الرئيسيةمكتبة الصورس .و .جبحـثالأعضاءالتسجيلدخولالفيسبوك

شاطر | 
 

 انتخاب شعوان جبارين نائباً لرئيس الفيدرالية الدولية لحقوق الإنسان

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
المدير العام
مؤسس المنتدى
مؤسس المنتدى
avatar

ذكر
عدد المساهمات : 336
التقييم : 0
تاريخ التسجيل : 29/05/2012

مُساهمةموضوع: انتخاب شعوان جبارين نائباً لرئيس الفيدرالية الدولية لحقوق الإنسان    الخميس مايو 30, 2013 2:44 pm



رام الله -معا - عقدت الفدرالية الدولية لحقوق الإنسان مؤتمرها الدولي العام الثامن والثلاثين في تركيا خلال الفترة من 23 ولغاية 27 أيار 2013، وذلك بحضور ممثلين عن (164) مؤسسة حقوقية أعضاء في الفدرالية من مختلف دول العالم إضافة إلى شركاء آخرين من نشطاء ومدافعين عن حقوق الإنسان.

وشهد اليوم الأول من فعاليات المؤتمر العام للفدرالية الدولية الموافق يوم الإثنين 27/5/2013 العملية الانتخابية لاختيار هيئة رئاسة الفدرالية الدولية، وجرى انتخاب شعوان جبارين مدير عام مؤسسة الحق نائباً لرئيس الفدرالية الدولية. وخصصت فعاليات المؤتمر العام الثامن والثلاثين للفدرالية الدولية للانتهاكات التي يتعرض لها المدافعون عن حقوق الإنسان، وشهد المؤتمر تركيزاً على التحولات السياسية وتأثيرها على منظومة الحقوق والحريات.

وتجدر الإشارة إلى أن الفدرالية الدولية لحقوق الإنسان هي منظمة دولية غير حكومية مقرها في فرنسا وتسعى إلى ضمان احترام وحماية منظومة حقوق الإنسان بما فيها من حقوق مدنية وسياسية وإقتصادية وإجتماعية وثقافية. وتعمل الفدرالية الدولية جاهدة لدعم ومساندة الشعوب لتحقيق التقدم والرقي على أساس احترام وتجسيد المساواة والكرامة والحرية والعدالة للإنسانية جمعاء، وهذه الأهداف تعكس رؤية مؤسسة "الحق" التي كرست جهودها لتطبيق مبادئ القانون الدولي الإنساني والقانون الدولي لحقوق الإنسان وفرض الالتزام بها حتى يتمتع الفلسطينيون بمعاملة متساوية فيما يتعلق بكرامتهم الإنسانية والتحرر من الاحتلال والممارسة الكاملة لحقهم في تقرير المصير.

وشكر مؤسسة الحق المؤسسات والمنظمات الحقوقية الأعضاء في الفدرالية الدولية لحقوق الإنسان في مختلف دول العالم لثقتها بالمؤسسة ومديرها العام السيد شعوان جبارين، وتفتخر بهذا الإنجاز، وما سبقه مؤخراً من انتخاب المدير العام لمؤسسة الحق مفوضاً في لجنة الحقوقيين الدوليين بجنيف وهي المنظمة الدولية الرائدة في مجال دراسة وتطبيق القانون الدولي لحقوق الإنسان ومعاييره.

وقالت الحق انها تعتز بإنجازاتها، وتدرك حجم المسؤولية وأهمية الاستمرار في مشوارها الطويل وتعزيز جهودها في سبيل الدفاع عن حقوق ومصالح الشعب الفلسطيني وصيانة الحقوق والحريات والارتقاء بمنظومة القيم الإنسانية.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://s3eer.yoo7.com
 
انتخاب شعوان جبارين نائباً لرئيس الفيدرالية الدولية لحقوق الإنسان
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
شبكة ومنتديات سعير  :: القسم العام :: منتدى الحوار العام-
انتقل الى: