شبكة ومنتديات سعير
اهلا بك في شبكة ومنتديات سعير


موقع ومنتديات سعير يهدف الى تعريف بلدة سعير للعالم الخارجي وحلقة وصل بين مجتمعها الداخلي والخارجي
 
الرئيسيةمكتبة الصورس .و .جبحـثالأعضاءالتسجيلدخولالفيسبوك

شاطر | 
 

 الشتاء يقتحم الربيع في الوقت بدل الضائع.. منخفض جوي يؤثر على فلسطين

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
عمار
عضو برونزى
عضو برونزى


ذكر
عدد المساهمات : 156
التقييم : 2
تاريخ التسجيل : 20/07/2012

مُساهمةموضوع: الشتاء يقتحم الربيع في الوقت بدل الضائع.. منخفض جوي يؤثر على فلسطين   الثلاثاء أبريل 02, 2013 7:43 pm



يتوقع موقع طقس فلسطين ان يطرأ يوم غد الاربعاء ارتفاع على درجات الحرارة ، ويكون الطقس ربيعياً معتدلاً في المناطق الجبلية وربيعياً دافئاً في المناطق السهلية، وحاراً نسبياً في الأغوار والبحر الميت مع ظهور السحب العالية ، وتكون الرياح جنوبية شرقية إلى شرقية خفيفة إلى معتدلة السرعة تنشط احياناً خلال ساعات الليل.

وفي يوم الخميس يطرأ إنخفاض ملموس على درجات الحرارة، ويكون الطقس غائماً جزئياً إلى غائم بسحب على إرتفاعات مختلفة ومائلاً للبرودة في المناطق الجبلية ولطيفاً في باقي المناطق، وتتهيأ الفرصة لتساقط زخات محلية من الامطار فوق بعض المناطق، وتهب رياح جنوبية غربية قوية وتتحول الأجواء إلى مغبرة في باقي المناطق، ويحذر من هبوب عواصف رملية في النقب.

وخلال ساعات الظهيرة تتحسن فرصة هطول الأمطار، وينتشر تساقط الامطار ليشمل مناطق واسعة من البلاد بينما تبقى الأجواء مغبرة في بقية المناطق.

وخلال ساعات الليل يتحول الطقس إلى غائم في كافة المناطق، وينتظم تساقط الامطار وينتشر ليشمل معظم المناطق، وتكون الرياح غربية إلى شمالية غربية نشطة السرعة مع هبات قوية احياناً ويحذر من خطر الإنزلاق نتيجة تساقط الامطار ومن خطر شدة سرعة الرياح.

في يوم الجمعه يطرأ إنخفاض آخر على درجات الحرارة ، ويكون الطقس غالباً غائم وبارداً نسبياً في المناطق الجبلية، ومائلاً للبرودة في المناطق السهلية ولطيفاً في الأغوار والبحر الميت ، وتبقى الفرصة مهيأه لتساقط الامطار فوق معظم المناطق خلال ساعات النهار، وتكون الرياح شمالية غربية نشطة السرعة مع هبات قوية احياناً تتحول لتصبح جنوبية غربية إلى غربية خلال ساعات الليل، ويحذر من تدني مدى الرؤيه الأفقيه بسبب تشكل الضباب والغيوم الملامسه لسطح الأرض، ومن خطر شدة سرعة الرياح.

وفي يوم السبت يطرأ ارتفاع ملموس على درجات الحرارة ويكون الطقس ربيعياً لطيفاً في المناطق الجبلية وربيعياً معتدلاً في باقي المناطق مع ظهور بعض السحب المنخفضة، وتكون الرياح جنوبية غربية إلى شمالية غربية معتدلة السرعة تنشط احياناً ويحذر من تدني مدى الرؤيه الأفقيه خلال ساعات الصباح بسبب تشكل الضباب.
والله تعالى اعلى واعلم.


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
الشتاء يقتحم الربيع في الوقت بدل الضائع.. منخفض جوي يؤثر على فلسطين
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
شبكة ومنتديات سعير  :: القسم العام :: منتدى الحوار العام :: طقس سعير-
انتقل الى: